المعيلق

هذا المنتدي يضم كل محبي مدينة المعيلق
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرف وفكاهة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيب المهدي
عضو ملازم
عضو ملازم


عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: طرف وفكاهة   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:04 am





الطبيب والمريض


المريض : يا ترى يا دكتور أنا ممكن أعيش لحد ما يبقى عندي 100 سنة؟

الطبيب : أنت بتدخن أو بتشرب أو بتتعاطى؟

المريض : لأ أبداً، عمري ما دقت سيجارة أو كأس ولا حتى شديت نفس من شيشة

الطبيب : بتلعب قمار؟

المريض : لأ، ولا حتى كوتشينة ولا دومينو ولا شطرنج

الطبيب :بتسهر قدام التلفزيون أو الفيديو أو الدش؟

المريض : ولا بأفتحهم من أساسه

الطبيب :ولا بتسهر على القهوة؟

المريض : ولا عمري عتبتها برجلي

الطبيب :بترهق صحتك ونظرك بالقراءة كتير؟

المريض : بالعكس، أنا أطيق العمى ولا أطيقش الكتب

الطبيب :طيب بتقعد كتير قدام الكمبيوتر أو الأنترنت؟

المريض : كمبيوتر؟ أشوف إيه؟

الطبيب :طيب بتسافر على طرق خطر أو بتسوق كتير؟

المريض : أنا لا عندي عربية ولا بأسافر من أصله؟

الطبيب :طيب بتلعب أي رياضة عنيفة أو مرهقة؟

المريض : ولا عمري عتبت نادي، وما لعبتش حاجة من أيام ثانوي

الطبيب : بتصلي؟

المريض : يوم الجمعة بس


الطبيب : بتحب ؟

المريض : لا بحب البنات ، ولا بحبوني !!!!


أمال عايز مية سنه تهبب فيها إييييييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطيب المهدي
عضو ملازم
عضو ملازم


عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طرف وفكاهة   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:05 am

ودي بي مناسبة رمضان

رباطابية معاها بتها الصغيرة
ماشين السوق بالنهاروالأم صايمة...
البت تعبت...قالت لي أمها
أمي شيليني...
الأم قالت ليهاأنا صايمة يابتي...
البت قالت ليها...أنا قلت ليك ضوقيني...؟؟!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطيب المهدي
عضو ملازم
عضو ملازم


عدد الرسائل : 54
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طرف وفكاهة   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:07 am

[size=16]حزمة نكات

رباطابي داير يطلع جنسية...
الضابط سأله...انت ســودانــي؟...
قاله لا أريــبــا...


رباطابي بلعب كورة...
ضربوهو في عينو ضربة حارة خلاس...
الحكم جاهو قاليهو...في العين يا كابتن ؟...
قاله في راس الخيمة...!!!!!!!



شايقية...
بتاع التكسي قاليها...ما عندي فكة...
قالت ليهو...أضرب لي بيها بووري...

رباطابية معاها بتها الصغيرة..
.ماشين السوق بالنهاروالأم صايمة...
البت تعبت...قالت لي أمها...أمي شيليني...
الأم قالت ليها...أنا صايمة يابتي...
البت قالت ليها...أنا قلت ليك ضوقيني...؟؟!!!!!!!



شمشار...
قالو ليهو...نديك نص مليون وتبطل الشمشمرة...
قال ليهم...النص التاني حق منو ؟.....



شايقي قاعد في حتة فيها صدى...
بكورك...مصر..الصدى يردد...مصر .. مصر...
تاني قال...قطر...الصدى يردد...قطر .. قطر...
قام قال...تشيكوسلوفاكيا.....الصدى قاليهو...قلت شنو؟...




واحدة سألت صاحبتا دكتورة الأسنان...
إنتي ما خطبوك؟...
قالت...لـــثـــة...

سوداني لقى خواجة قاعد في شارع النيل في الخرطوم
.فدخل معاهو في ونسة...
وبعد رفع التكليف سأله.
ما عندك سجارة خضرا؟؟؟؟...
فقال الخواجة...ما بسطل...
طيب سجارة حمرا ( عادية ) ؟
قال الخواجة...ما بدخن...
فسأله...ما عندك شربة ؟؟؟؟
...قال الخواجة...ما بسكر...
قاليهو...نان الكافر لها شنو ؟...!!!!!

أربعة دارفوريين مشوا أمريكا...
دخلوا كافتريا طلبوا بيبسي...الجرسون قال ليهم...فـــور؟...
قالوا.....لا جنجويد...!!!!!



مسطول دخل البيت عاين لحبل الغسيل لقاهو كلو جلاليب بيض...
وقف قدامهم وقال...استقيموا يرحمكم الله...!!!!!


ان واحد صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون
وبعد ما عرف السؤال الاول
جه السؤال التاني (ويااااااااااا دي المصيبة)
والسؤال التاني بيقول
اكمل المثل التالي(عصفور باليد احسن من عشرة على ...... ))
1-الشجرة
2-البقرة
3-الصفراء
4-الحمراء
وتلاقوا الصعيد ده زكي كتيييييييييييير
وعشان كده
قال لجورج قرداحي: من اولها صعبة ,انا عايز اسأل الجمهور.......ز
وطبعا جه جواب الجمهور 100%الجواب رقم واحد (الشجرة)
فقال لجورج :مش دايما الجمهور على حق ,ما نحذف اجابتين........
حذفله اجابتين فبقي الجواب الاول (الشجرة)
والجواب التاني (البقرة)
فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....
طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..
(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)
راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..
فسأله جورج : وهلأ شو بدك تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فجاوبه: هنسحب يا عم من المسابقة....!!!!!!!!!!
واخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الاول عشان المثل بيقول
((عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة..))


أضحكو لحدي ما نجيكم راجعين...
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرف وفكاهة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعيلق :: منتدي التسلية-
انتقل الى: